the body shop brushes0

لدي ثلاث فُرش من ماركة ذا بادي شوب | The Body Shop

كانت هي أول فرش أشتريها وأجربها، اشتريتها في جهازي كعروس.. لم أشترِ مجموعة كاملة أو عدد أكبر لأنني لم أكن أدري الكثير عن التزيين فقررت الحصول على فرش أساسية في البداية وكلما تحسنت في الأمر اشتريت ما أحتاجه ^_^

أذكر أن الفتاة العاملة في المحل كانت متعاونة جدًا وصبورة، أمضت معي وقت طويل لأنني تقريبًا لم أكن أعرف ماذا أريد.. اشتريت منتجات أخرى غير الفرش، منهم ما لم يعجبني من البداية فتخلصت منه “كريم الأساس يتكتل داخل المساس ويغلف الزغب في الوجه بشكل سيء جدًا، وبادي لوشن بالفراولة لا يرطب بأي شكل كالماء بالضبط”، ومنهم ما استمررت في استخدامه وسأعيد شرائه إن شاء الله وهو “زيت شجرة الشاي” رائــع، بإذن الله أتحدث عنه في تدوينة منفصلة.

the body shop brushes1

الفرشة الأولى من أعلى هي فرشاة توزيع أحمر الخدود. سعرها وقت الشراء كان 100 جنيه مصري.
ناعمة لطيفة كنت أعتبرها أفضل فرشاة في العالم إلى أن جربت فرشاة e.l.f. التي تحدثت عنها في مقال سابق أعجبتني جدًا وحمستني لتجربة فرش أخرى من e.l.f.

الفرشاة الثانية هي فرشاة وضع ودمج ظلال العيون. سعرها وقت الشراء كان 75 جنيه مصري.
ممم جيدة في وضع الظلال لكنها أقسى من أن تكون لدمج الظلال تشك جفن عيني عندما أضعها بشكل عمودي عليه.

الفرشاة الأخيرة المفترض بها أنها لوضع خافي العيوب concealer أو أحمر الشفاه، لكنني أستخدمها لتحديد رموشي eyeliner brush. سعرها وقت الشراء كان 95 جنيه مصري.
أحبها، وشعرها قوي وناعم ومضغوط ومحتفظ بشكله فيساعد على رسم خط رفيع إن استخدمتها بشكل أفقي وعمودي على خط رموشي وسحبتها >> أتمنى أن يصلكن ما أقصد ^.^

بشكل عام جودتهم لا بأس بها وإن كان السعر مرتفع قليلا. كل من فرشاة أحمر الخدود وفرشاة وضع ظلال الجفون بعد غسلهم أول مرة أصبحت شعيراتهم أقسى ملمسًا خاصة فرشاة ظلال الجفون.

فرشاة تحديد العين لم أشعر بتغير كبير فيها نظرًا لطبيعة تصميمها التي تتطلب أن تكون متماسكة أساسًا ومضغوطة، وإن كان ظهر فيها مشكلة أخرى وهي أن الرأس المعدني انخلع بسهولة غير متوقعة أثناء تنظيفها في إحدى المرات، رأيت بداخله بقايا صمغ المفترض أنه يثبتها، لا أدري هل يفسد الصمغ مع الزمن أم ماذا شيء غير متوقع من فرشاة مرتفعة السعر على أي حال.

كذلك لا أدري مع استمرار غسيلهم هل سيصبحون غير قابلين للاستخدام أم لا! أتمنى ألا يحدث هذا.

the body shop brushes2

هذه لا تعتبر بالضبط فرشاة من ذا بادي شوب، فهي لأكون دقيقة فرشاة ماسكرا super volume من ذا بودي شوب، لكنني أذكرها معهم على أي حال ^_^ .. للأسف الماسكرا جفت سريعًا رغم غلاء سعرها حيث كانت بـ 95 جنيه مصري، فتخلصت منها، أو بمعنى أصح تخلصت من العلبة واحتفظت بالفرشاة لأصفف حواجبي بها وثنيت طرفها قليلا.

 

أخبريني عن نوع الفرش الخاصة بكِ وخبرتك معهم 🙂