السلام عليكن متابعات المدونة العزيزات ^_^

لي فترة لم أكتب هنا.. افتقدتكن وافتقدت الكتابة في مدونتي العزيزة.. لكنني في الواقع لم أنقطع عن الكتابة بشكل عام.. فكما يوحي العنوان لقد أنشأت مدونة جديدة!
ماذا ؟! لماذا ؟! سأجيبكن عن هذا ^^” << سجع سجع

في البداية أوضح وأؤكد أنه لا شيء سيتغير هنا في مدونتي العزيزة مسلمة جوة وبرة بإذن الله.. أي أنني سأظل أكتب هنا عن تجاربي مع مستحضرات التجميل المختلفة، وتجاربي الشرائية، ومقالاتي الخاصة بالحجاب والمعاملات وخلافه.

إذن لماذا مدونة جديدة؟

لأنني ولله الحمد لدي اهتمامات أخرى في الحياة، إلا أن مواضيعها لن تكون مناسبة تمامًا لإدراجها في مسلمة جوة وبرة.. وما أقصده باهتمامات أخرى هنا هو الخياطة والتفصيل بشكل خاص.. لهذا قررت إنشاء مدونة جديدة بعنوان “كل شيء خياطة“.

Profile-Photo

افتتحت مواضيعها بسلسة أتحدث فيها عن تجربتي في اختيار وشراء ماكينة خياطة، وهذا الموضوع أعتقد يهم كثير ممن يخططن لشراء ماكينة، حيث يوضح خطوات البحث بشكل عام حتى لمن هن خارج مصر يمكنهن الاستفادة منه بإذن الله.

وبالإضافة لهذه السلسلة أخطط لمزيد من المواضيع المتعلقة بالخياطة والتفصيل ورسم الباترون وغيرها.. أخبروني في التعليقات عن الموضوعات التي تهمكن أكثر من غيرها لنبدأ بها بإذن الله

ولا تنسوا متابعة صفحة مدونة كل شيء خياطة على فيسبوك لمتابعة كل جديد، كما يوجد نصائح سريعة ومفيدة هناك للمهتمات بالخياطة.

أتمنى أن تحظى مدونتي الجديدة بحبكن ودعمكن مثل مسلمة جوة وبرة.

أراكن قريبًا بإذن الله في تدوينة جديدة هنا أو هناك أيهما أقرب