بخاخ حماية الشعر من الحرارة من ماركة ghd

وعدتكن بالحديث عنه في المقالة السابقة مكواة شعر “جي اتش دي” | ghd وهأنذا ^_^ ghd-heat-protector-new

 

معلومات عنه:

حاليًا سعر سبراي الحماية من الحرارة ghd على الموقع 22 دولار، وبالطبع السعر يضاف إليه الشحن والجمارك في حالة الشراء من على الموقع.
كميته 150 مللي وصنع في بريطانيا.

المكونات:

ghd-heat-protector-ingredients

 

الانطباع الأول:

العبوة شكلها مميز بلونها الذهبي وشكله المثلث لكن كما يتضح في الصورة فإن شكلها قد تغير مؤخرًا وأصبحت سوداء اللون واسطوانية الشكل.
البخاخة تعمل بنظام المضخة وليس الهواء المضغوط.
رائحة المنتج عطرية أنيقة جدًا أشعر معها أنني في صالون تصفيف راقي.

تجربتي:

يتم رشه على الشعر قبل استخدام حرارة عليه سواء لمجفف الشعر أو المكواة.. ولأن البخاخ يعمل بنظام المضخة فالسائل يخرج منه مكثف وغير موزع بشكل جيد ويبلل الشعر في أماكن مركزة ويجب أن يتم توزيعه باليد أو بالمشط على الشعر لضمان توزيع متساوي على كل أجزاء الشعر.
عند استخدام المكواة بعده حتى لو تركته يجف يخرج بخار مكثف من الشعر والذي قد يبدو مقلق إذا تصورنا أنه خارج من الشعر نفسه! لكن رائحته ليست شياط شعر أو ما شابه هي رائحة المنتج المتبخر فقط.
رأيتهم في فيديوهات الشرح الخاصة بالشركة يستخدمون المكواة مباشرة بعد رشه على الشعر وهو لازال رطب به مما قد ينتج عنه بخار أكثر كثافة وربما أصوات طقطقة خفيفة.. لهذا لا أنصح باستخدام المكواة بعد رشه مباشرة لتجنب هذه التأثيرات المشوقة. 😀
هل شعرت أنه يحمي شعري من الحرارة؟ نعم، حيث أشعر أن شعراتي أصبحت أكثر سمكًا بقدر ضئيل وفي مجمل الشعر أشعر بكثافة تفيد بأن المنتج غلف الشعر ودعمه ليقاوم الحرارة، كما ألاحظ لمعة خفيفة لكنها هادئة ليست قوية.
النتيجة التي أشعر بها معه أن شعري محمي ومتماسك بعد الكي ومظهره قوي، لكن.. عند تمرير أصابعي بين خصلات شعري لا أجدها تمر بسهولة وسلاسة، فتغليف المنتج للشعر جعل بين الشعرات مقاومة بشكل ما تجعله يحتك ببعضه بشكل ما وهذا الاحساس لا أحبه أبدًا، فعندما أفرد شعري أتوقع منه ملمس ناعم وليس فقط مظهر ناعم.
هذه المشكلة هي التي جعلتني أبحث عن منتج آخر يعطيني هذه النعومة واللمعان الذي أريده لهذا أصبحت أستخدم سيروم سيتري شاين من شوارزكوف الذي كتبت عنه من قبل، والذي قدم لي النعومة واللمعان والمظهر الصحي.
أصبحت أستخدمه مع السيروم دائمًا حيث لا يعطيني آداءه إحساس بالرضى عن مظهر شعري وإن كان يحميه فعلا من الحرارة.

الخلاصة: ارتفاع سعره كنت أتوقع معه أن يغنيني عن أي منتج آخر لكن هذا لم يحدث، ورغم رائحته الجميلة وحمايته لشعري من الحرارة لا أفكر في شرائه مجددًا.