Avon-planet-spa-1

اشتريت هذا الزيت من فترة طويلة نسبيًا، لا أدري إن كانت عبوته المنتجة من الشركة الآن مازالت بنفس الشكل أم لا.. لكنني سأحكي عن العبوة التي جربتها بالشكل والمكونات الموضحين في الصور.

معلومات عن المنتج:

صنع في proizvedeno !
كميته 150 مللي.
ولا أذكر السعر

المكونات:

 Avon-planet-spa-2

الانطباع الأول:

البخاخ من نوع المضخة وليس بالهواء المضغوط، ولا يعمل من أول ضغطة.. ويجب أن تكون العبوة مستقيمة ليعمل لو قمت بإمالتها لا يخرج شيء إلا بعد العديد من المحاولات الفاشلة، كما أن الزيت لا يخرج بشكل موزع أو بكمية كبيرة وإنما كمية قليلة مركزة في نقطة.. مما لا يجعله مريح في الاستخدام بالتأكيد.
رائحته كحول قوية أول ما يخرج من العبوة، وبعد تبخر الكحول تبقى رائحة عشبية أو رائحة خشب البامبو لا أدري لكنها لا تذكرني برائحة زيت الزيتون على الإطلاق!

Avon-planet-spa-3

تجربتي:

كما ذكرت من المكونات يتضح أنه يحتوي على كحول، والذي يظهر بقوة في الرائحة وحتى في قوام الزيت، أعتقد أنهم يعتمدون على الكحول ليجعلون الزيت خفيف القوام ولتسهيل خروجه من البخاخ.
احتواءه على الكحول يجعله غير مناسب للاستخدام على البشرة الحساسة، وغير مناسب للاستخدام بعد تقشير الجسم أو إزالة الشعر حتى لا تلتهب البشرة.
بخاخته التي تعمل بالمضخة كما ذكرت مزعجة جدًا في الاستخدام بدلاً من أن تجعل استخدامه سهل وأجدني أضطر في النهاية لبخ الزيت في يدي أولا ثم توزيعه على الجسم ولا كأن هناك بخاخ!
لم أجد معه أي نتائج ترطيب! مظهر بشرتي الجاف لم يتغير حتى اللمعان الناتج عن الزيت لا يبقى طويلاً، قبل نهاية اليوم يختفي تمامًا.. فقط ما يبقى طويلا نسبيًا هو رائحته خاصة في الشتاء تحت الملابس.
مدة صلاحيته 3 سنوات ومن فتح العبوة 12 شهر.. مروا علي بالتأكيد دون أن أستهلك حتى نصف العبوة حيث أنه لم يعجبني أبدًا.

الخلاصة: لم يرطب بشرتي، لمعان الزيت لا يبقى طويلاً، لا أستطيع استخدامه لترطيب جسمي في حالة تقشيره أو إزالة الشعر، رائحته ليست أفضل رائحة أريدها على جسمي، بخاخته مزعجة ولا تفي بالغرض. وبناء على تجربتي لا أنصح به.

ماذا عنكِ، هل استخدمتِ هذا الزيت وناسبِك؟!