معلومات عن سيروم فيتامين سي من ايفا:

حجمه 30 مللي

تركيز فيتامين سي فيه 15%

يحفظ في درجة حرارة أقل من 30 ℃

سعره وقت الشراء 189 جنيه مصري

صنع في مصر إنتاج شركة ايفا

 

مكونات سيروم فيتامين سي من ايفا:

ماء، كحول، حمض الأسكوربيك، بروبيلين جلايكول، بولى ايثيلين جلايكول – ۱۲ ثنائي ميثيكون، جلسرين، فينوكسي إيثانول، بروبانديول، سترات الصوديوم، بولي إيثيلين جلايكول ٤٠- زيت خروع مهدرج، بيوتيلين جلايكول، توكوفيريل أسيتات، خلاصة جذور الجنسنغ باناكس، حمض الستريك، بيروكبريتيت الصوديوم. ايثيل هيكسيل جلسرين، خلاصة ثمرة الجريب فروت، حمض الفيروليك أسيتيل، رباعي بيبتايد -۲.

النتائج التي يعد بها سيروم فيتامين سي من ايفا:

تنعيم التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تعزيز إشراق البشرة.

ترطيب البشرة بشكل مكثف.

 

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي من ايفا:

توضع كمية مناسبة على وجه ورقبة نظيفين ثم تدلك برفق مع تجنب منطقة العين

يستخدم مرة واحدة يوميا.

يتم استخدامه مع واقي الشمس إذا تم ذلك في الصباح.

 

الانطباع الأول عن سيروم فيتامين سي من ايفا:

العبوة جاء فيها قارورة زجاجية داكنة مغطاة بغطاء عادي تحته سدادة ومرفق معها قطارة، القطارة لم تكن مغلفة وهذا شيء استغربته فأرخص الأدوية المباعة بقطارة تكون مغلفة بغطاء بلاستيكي أو حتى بكيس وهذا المنتج ليس رخيص!

بمجرد فتح العبوة شممت رائحة كحول قوية وبمراجعة قائمة المكونات وجدته المكون الثاني بعد الماء، مما يعني أن هذين المكونين هما الأعلى نسبة في تركيب المنتج وهذا محبط جدا.. مرة أخرى هذا المنتج ليس رخيص!

لونه شفاف وقوامه خفيف كالماء، أو الكحول!

 

تجربتي مع سيروم فيتامين سي من ايفا:

كنت متوجسة من ارتفاع نسبة الكحول الواضح فيه، إلا أنه لم يحرق بشرتي الحمد لله، إلا إذا كان فيها حبة مفتوحة مثلا.

في البداية كان لونه شفاف تماما لكن في نهاية فترة الاستخدام وقرب انتهاء العبوة بدأ لونه يتحول للأصفر مما يعني أنه تأكسد وفعاليته قلت.

كنت أستخدمه صباحا ومساءً واستمررت على استخدامه لمدة شهر تقريبا، وكان من الممكن أن يكفي أكثر إلا أن العبوة انقلبت مني في مرة وانسكب بعضها للأسف.

من لم يرني لمدة ورآني بعد استخدامه قرابة شهر أخبرني أن هناك تحسن عام في شكل بشرتي، وهذا حقيقي هناك تحسن طفيف في ملمس بشرتي وتوحد لونها بشكل عام، وتحسن آخر لم أكن أتوقعه، كوني مصابة بجفاف في العين يجعلني أدلك جفوني كثيرًا، لاحظت تحسن في ملمس جفون عيني وترطيبهما، رغم أنني لم أكن أضعه عليهم بشكل مباشر بالطبع، فالمنتجات المخصصة للعين نفسها ينصح بتوزيعها على العظم المحيط بالعينين فقط، وهي تنتقل بعدها أقرب للعينين مع رطوبة البشرة وبفعل الجاذبية .

أما عن التصبغات الناتجة عن حب الشباب والمسام الواسعة لم يكن له عليهم أي تأثير واضح، وهذا كان محبط بالنسبة لي، فهو من التأثيرات المتوقعة من سيروم فيتامين سي بشكل عام كمضاد للأكسدة، رغم أن هذا المنتج بشكل خاص لم ينص على العبوة أو يعد بشيء يخص المسام الواسعة، أو تفتيح التصبغات!

 

 

الخلاصة:

ربما أنا من كان ينتظر من المنتج أكثر مما يعد به، لكنه لم يعطني نتائج مبهرة تشجعني على إعادة شراءه مرة أخرى بدلا من تجربة سيروم فيتامين سي من ماركة أخرى.

 

هل لديكن تجارب جيدة مع سيروم فيتامين سي من ماركة غير مقاطعة؟ أخبروني في التعليقات

شاركي المحتوى، لتعم الفائدة ♥