عندما كنت أؤدي مناسك العمرة في الأراضي المقدسة -أسأل الله أن يكرمكن جميعًا بزيارتها- أثناء ذلك وبسبب حرارة الجو وجفافه أصاب شفتي جفاف شديد ولم أكن قد أحضرت معي مرطب الشفاه الخاص بي “لونا” الذ أحبه كثيرًا وتحدثت عنه في تدوينة سابقة، فذهبت إلى الصيدلية واشتريت نوع كان متواجد هناك لم أكن سمعت عنه من قبل لكن تمنيت أن يؤدي الغرض، واسمه “ريميللا”.

Remella 1

معلومات عن المنتج:

للأسف لا أذكر سعره، لكنه صنع بلاد الحرمين- مصنع الحياة لمستحضرات التجميل بالدمام.

العبوة ليس مكتوب عليها وزن المنتج ولا المكونات، لا أذكر إن كانوا موجودين على الغلاف الورقي الذي أتت فيه أم لا. وهو غلاف شبيه بغلاف مرطب الشفاه لابيلو.

يوجد منه عدة نكهات: النعناع، الفانيليا، الورد، المشمش.

قوامه ناعم شفاف ليس لأي نكهة لون على الشفاه.

Remella 2

تجربتي:

أول نوع جربته كان النعناع، وبدون مبالغة رائــع جــدًا! بمجرد توزيعه على الشفاه أشعر بانتعاش ودغدغة خفيفة في شفتاي مما يشعرني أنه يعمل بفاعلية، وبالفعل اختفت التشققات خلال وقت قياسي. بالإضافة إلى نكهة النعناع الواضحة له، مما شجعني على العودة للصيدلية لاحقًا وشراء باقي النكهات. 🙂

كما هو واضح من الصورة من أطوالهم أيهم الأكثر استخدامًا وقارب على الانتهاء وبالتالي هو ما أعجبني أكثر. ؛)

بالورد أعجبني رائحته أيضًا خاصة وأنا أحب شربات الورد. كما يعطي شعور مبرد للشفاه.

بالفانليا رائحته رقيقة جدًا، مشكلته أنه يظهر بلون أبيض على الشفاه وليس شفاف تمامًا، لذا أفضل توزيعه قبل النوم وأتمنى أحلام سعيدة مع رائحته الجميلة.

بالمشمش أقل نكهة أعجبتني، رغم أن مكتوب عليه أنه بالمشمش، لكنني دائمًا أشمها برتقال أو فاكهة حمضية! وأنا لا أحب شم رائحة حمضية طوال الوقت مما يشعرني بحموضة في معدتي، لكنه أعجب أختي حيث كنت اشتريت لها واحدًا معي وأنهته فأعطيتها الخاص بي.

الجدير بالذكر أن كلهم يرطبون الشفاه بشكل جيد، كما أن لهم نكهة ورائحة جميلة. وحقًا أستغرب عدم شهرة هذا المرطب وعدم وجود ذكر له على الانترنت!

ولا يعطون لون للشفاه باستثناء الفانيليا الذي يعطي لون أبيض قليلا، لذلك يمكن للرجال استخدامهم، ويمكن للنساء استخدامهم خارج المنزل في حالة تشقق الشفاه لكن مع الحرص على الضغط على الشفاه بمنديل بعد توزيعهم لامتصاص اللمعة.

أكثر نكهة أنصح بها بالتأكيد هي بالنعناع خاصة مع شعور الانتعاش والدغدغة الذي يعطيه.

هذا المرطب عن تجربة أفضل من المرطب الشهير “لابيلو” الذي لم يعجبني ملمسه ولا قوامه على شفتي.

للأسف مرطب “ريميللا” غير متوفر في مصر، أعتذر عن تشويقكن له وهو غير متاح هنا 🙁

لكن إن كان لكِ أحد مقيم في السعودية وسألك إن كنت تريدين شيء يحضره لكِ، فاطلبي منه هذا المرطب فورًا ؛)