عطر روك أنجل من أوريفليم | Rock Angel.. اشتريت العينة الصغيرة منه لأجربه وأقرر إن كنت سأشتريه أم لا..

Oriflame-Rock-Angel

معلومات عنه:

*بالنسبة للعينة:
وقت الشراء كان سعر العضوية 5.5 ، وسعر الكتالوج 7 جنيه مصري.
كميته 0.03 مللي.
صنع في السويد.

*بالنسبة للحجم الكامل:
وقت الشراء أثناء العرض كان سعر العضوية 84 ، وسعر الكتالوج 109 جنيه مصري، وسعره بدون العرض كان 179 جنيه مصري.
سعره الآن ارتفع أصبح 189 جنيه مصري على الموقع، ولا أدري كم أصبح الآن مع العضوية والعروض.
كميته 30 مللي.
صنع في السويد.

مكوناته:

ALCOHOL DENAT., AQUA, PARFUM, BENZYL SALICYLATE, BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE, LIMONENE, BUTYLPHENYL METHYLPROPIONAL, ALPHA-ISOMETHYL IONONE, LINALOOL, CITRAL, COUMARIN, CITRONELLOL, CI 16035, CI 15510

وصفه من موقع:

The fragrance opens with fresh fruity notes of pear, apple, bergamot and grapefruit. The heart is floral, made of tuberose, gardenia, rose and violet. This flower bouquet is enriched with juicy peach flavors. The base is deep, intense and sweet thanks to notes of vanilla, praline, patchouli, sandalwood, cedar and musk.

 يبدأ العطر برائحة فواكه منعشة من الكمثرى والتفاح والبرجموت والجريب فروت. قلب العطر وردي من التيوبروز والجاردينيا والورد والفيولت. يكلل هذه الباقة من الزهور مذاق عصارة الخوخ. قاعدة العطر عميقة ومركزة ومسكرة بفضل نفحات الفانيليا واللوز الحلو والبتشول وخشب الصندل وخشب الأرز والمسك.

تجربتي:

وصف العطر يبدو مشوق جدًا ويوحي بالقوة والتركيز والثبات.. لكن في الواقع من الوهلة الأولى وجدت العطر هادئ وخفيـــف جـدًا !
رائحته ذكرتني مباشرة بروائح صابون كامي | Camay .. رائحة جميلة لكن تتوقعين شمها من صابونة جيدة!
بعد استنشاقه أول مرة يصبح من الصعب ملاحظته ثانية، وأحتاج لوضع كمية كبيرة نسبيًا في نفس المكان لأستطيع تمييزه. أعتقد حتى أن صابون كامي يعطي رائحة نفاذة وأكثر ثباتًا منه!
حجم العبوة الكامل صغيــر جدًا 30 مللي فقط، وسعرها مبالغ فيه على حجمها وعلى قوة وثبات العطر الضعيفين جدًا.
هناك لفتة صغيرة أن غطاء العبوة الكاملة يأتي معه دلاية قابلة للفك والاستخدام في الموبايل، لكن هذا شيء بسيط ومتوفر في المحلات بأشكال أكثر تميزًا ولا يشفع للسعر.

الخلاصة: من الوهلة الأولى اتخذت قراري.. لا يستحق هذا العطر شراء العبوة الكاملة منه. رائحته خفيفة وغير مميزة، ثباته ضعيف، حجم العبوة صغير، وسعره مبالغ فيه.