لوشن نيفيا بالسوس والتوت للتفتيح الطبيعي جربته أول مرة منذ عدة سنوات حيث حصلت عليه في بلاد الحرمين أثناء رحلة العمرة، لكنني أجلت الحديث عن تجربتي معه على المدونة طويلاً لأنه غير متوفر في مصر للأسف وكنت أنتظر توفره لأتحدث عنه لكن طال الانتظار، ورغم عدم توفره في مصر إلا أنه متوفر في دول الخليج حيث يوجد نسبة كبيرة من متابعات المدونة العزيزات لهذا قررت العدول عن فكرة الانتظار وكتابة رأيي فيه طالما ستكون مفيدة لعدد غير قليل من المتابعات بإذن الله.

معلومات عنه:

شكل العبوة تغير الآن عن شكلها الأول.

nivea-natural-fairness-body-lotion-new
سعره للأسف لا أعرفه، أتمنى من المتابعات الجميلات في دول الخليج مشاركتنا بسعره في بلادهن في التعليقات وأكون ممتنة.
كمية العبوة الصغيرة الجديدة 125 مللي.
صنع في تايلاند.

المكونات:

nivea-natural-fairness-body-lotion-ingredients

الانطباع الأول:

قوامه كريمي سمكه يتأثر بدرجة الحرارة حيث يصبح متماسك قليلا مع البرودة وشبه سائل مع حرارة الصيف.
ويحتاج بعض التدليك حتى تتشربه البشرة خاصة مع رطوبة الصيف يأخذ بعض الوقت.
رائحته جميلة وتبقى لفترة على البشرة.

تجربتي معه:

العبوة التي اشتريتها كانت من الحجم الكبير 400 مللي واستخدمتها بانتظام قدر الإمكان حتى انتهت.
بالنسبة للترطيب مستوى ترطيبه جيد أعجبني، وإن كان يحتاج بعض التدليك لتتشربه البشرة خاصة في الحر، بعكس الشتاء حيث يكون قوامه أثقل والبشرة أكثر جفافًا وعطشًا للترطيب.
بالنسبة للتفتيح مثل كثير من البنات كنت أعاني من اسمرار في منطقة الركب والكوعين وكنت أبحث عن حل سهل أستطيع الاستمرار عليه ولا أصاب بالملل من تعقيده.. بالنسبة لي هذا اللوشن هو الحل السهل ذو الخطوة الواحدة وهي فقط توزيعه يوميًا.. حيث فتح فعلا من الاسمرار في تلك المناطق بالتدريج مع الاستخدام دون أن يفتح من لون بشرتي الطبيعي.. حتى زوجي لاحظ تأثيره، كما أنه أحب رائحته وهذه ميزة إضافية بالطبع بالنسبة لي.

ليس هذا فقط بل في إحدى المرات أثناء استخدامي للحلاوة أو السويت لإزالة الشعر من منطقة الإبط بالغت قليلا في هذا والتهبت المنطقة واحمرت وبعدها اسمرت، فقررت تجربته معها وبالفعل فتحها وعادت للونها الطبيعي الحمد لله.

كذلك أختي كنت اشتريت لها عبوة منه أيضًا، وبالنسبة لها كانت تعاني من حكة في بشرة يديها عند تعرضها للشمس وجربته بما أنه يحتوي على فلتر حماية من آشعة الشمس UV.. وأخبرتني بعدها أنه أراحها من تلك الحكة وفرق معها فعلا.

إن كان لديك حساسية من الروائح ربما تضايقك رائحته خاصة أنها تكون نفاذة في البداية فور توزيعه على البشرة.

الخلاصة: أحبه جدًا وأتمنى أن يتوفر في مصر في أقرب وقت لأعيد شرائه بسهولة دون حاجة لطلبه من الخارج عبر الأصدقاء.

تحديث: أصبح متوفر في مصر الآن.

.

.