gliss repair split ends

حديثنا اليوم عن الشامبو البلسم المفضلين لدي جليس بالكيراتين السائل والزيت المغذي لعلاج الشعر والنهايات المتقصفة | Gliss Hair Repair with liquid keratin, oil nutritive shampoo , anti split ends

واللذان استخدمتهما على مدار شهور دون أي شكوى. توقفت عن استخدامهما فترة لأجرب أنواع جديدة وكذلك لصبغي شعري واحتياجه لنوع آخر من العناية، لكنني عدت إليهما مؤخرًا من جديد.

معلومات عن المنتجين:

سعر الشامبو وقت الشراء 29.75 جنيه مصري، كميته 250 مللي، خفيف القوام لونه أصفر شفاف، رائحته تشبه فاكهة المشمش.

طريقة استخدام الشامبو:
دلكي به شعرك الميلل بلطف ثم اشطفيه جيدًا.

 مكونات الشامبو:

gliss shampoo ingredient

 

سعر البلسم وقت الشراء 29.75 جنيه مصري، كميته 200 مللي، كريمي القوام لونه أصفر كناري فاتح، رائحته تشبه فاكهة المشمش أو الفواكه الاستوائية.

طريقة استخدام البلسم:
بعد شطف الشعر من الشامبو اضغطي على شعرك لإزالة الماء الزائد ثم دلكي شعرك بلطف بالبلسم مع الابتعاد عن فروة الرأس ثم اشطفيه جيدًا.

مكونات البلسم:

gliss conditioner ingredients

تجربتي معهما:

- شعري احتاج عدة غسلات باستخدام كل من الشامبو والبلسم حتى بدأ يستجيب لهما ويظهر عليه الصحة. لكن بعد ذلك استخدمتهما لمدة عامين تقريبًا دون أي مشكلة.
- أثناء فترة استخدامهما كنت أغسل شعري من وقت لآخر بشامبو مختلف حتى لا يعتاد شعري عليهما ويفقدا تأثيرهما عليه. دائمًا ما أستخدم شامبو هيد أند شولدرز لهذا الغرض.

- يجب أن أستخدم البلسم بعد الشامبو لأحصل على نتيجة جيدة.. بدون البلسم يكون شعري جاف وهائش قليلاً.

- عند استخدام البلسم أشعر فورًا بفرق في ملمس شعري، حيث يصبح شديد النعومة والمرونة وسهل التصفيف جدًا.

- لاحظت أن عبوة الشامبو سهلة الكسر بسبب رقة البلاستيك المصنوعة منه وهي الوحيدة من ضمن أنواع شامبوهات جليس -العبوة الصفراء- المصنوعة من هذا البلاستيك الرقيق، لذلا احذري عند التعامل معها واحرصي على ألا تقع منك.

- تصميم العبوتين جيد يجعل التعامل معهما باليد المبللة مريح، وعبوة البلسم رغم أنها بلاستيك متوسط القوة إلا أن إخراج البلسم منها ليس شديد الصعوبة مثلما لاحظت مع بلسم هيربال اسنسز. وفتح العبوات وإغلاقها سهل أيضًا بعكس عبوة بلسم جارنيه فروكتيس يعالج ويغذي التي كنت أواجه صعوبة في فتحها.

- يعتبر سعره مرتفع قليلاً بالنسبة لكميته ومقارنة بالشامبوهات الأخرى المتوفرة في الأسواق، لكن في رأيي جودته تستحق الإنفاق عليه. وفي كثير من الأحيان يكون عليه عروض في المحلات الكبرى فحاولي اقتناصه في أحد تلك العروض للحصول عليه بسعر أوفر.

الخلاصة: أحب كل من الشامبو والبلسم معًا.. الشامبو وحده لم تكن نتيجته مرضية بشكل كامل مع شعري، رائحتهما جميلة، ولاحظت تحسن في نهايات شعري مع الوقت حيث تحكم في التقصف وجعل شعري أقوى وشكله صحي أكثر.

 

'>
'>