Skip to Content

العناية بالشعر

5 نصائح لإعطاء حجم أكبر لشعرك

الشكل المسطح وغير الحيوي للشعر قد يكون مزعج لكثير من النساء

في هذه المقالة عدة نصائح تساعدك على إعطاء شعرك مظهر حيوي وأكثر كثافة وأكبر حجمًا

طريقة استخدام مجفف الشعر

في مقالة اليوم أقدم لكن نصائح وشرح بالصور والخطوات لطريقة استخدام مجفف الشعر سواء لتجفيف الشعر فقط أو لتصفيفه.
كما تراعي الخطوات كل من الشعر المفرود والمموج في الشرح

أتمنى لكن قراءة ممتعة وتطبيق أكثر إمتاعًا 🙂

تجربتي|شامبو وبلسم L’oreal Elvive Arginine Resist

بعد تجربة شامبو وبلسم لوريال الفيف مغذي بالزيت، أردت تجربة نوع آخر من نفس المجموعة ربما يناسبني.
هذه المرة جربت شامبو وبلسم ببروتين الأرجنين.. فهل ناسباني؟!
هذا ما أحدثكن عنه اليوم

تجربتي | شامبو وبلسم L’oreal Elvive

من فترة كانت تجربتي لشامبو وبلسم إلفيف من لوريال،
بصراحة رأيي فيهما مختلط، لقد أعجباني ولم يعجباني في نفس الوقت!
لأزيل الغموض عن كلامي سأوضح لكم…

مجفف شعر برون ساتين هير 7

مجفف الشعر ساتين هير 7 | satin hair 7، من براون | Braun.
اقتنيته منذ حوالي أربعة سنوات،
وأحدثكن اليوم عن خلاصة تجربتي معه

نصائح قبل كي الشعر

تاج جمال النساء بالتأكيد هو شعرهن وبالتالي يحظى بقدر عالي من الاهتمام في المناسبات والأعياد للظهور بمظهر جميل أمام المحارم والتجمعات النسائية.

أشارككن اليوم بأهم النصائح التي يجب الانتباه لها عند تصفيف الشعر وبالأخص عند تعريضه للحرارة!

بخاخ حماية الشعر من الحرارة ghd

تكلمت في التدوينة السابقة عن مكواة شعر “جي اتش دي” | ghd
وأنني اشتريت معها بخاخ الحماية من الحرارة معها من إنتاج نفس الشركة، ووعدتكن بالكتابة عنه…
وهأنذا ^_^

تجربتي لمكواة شعر “جي اتش دي” | ghd

احترت كثيرًا عندما قررت شراء مكواة شعر، وبعد بحث وتمحيص وقع اختياري على ماركة ghd حيث اجتمعت آراء البنات في المواقع العربية والأجنبية على أنها جيدة جدًا، ولم أجد أي تجربة سيئة معها حينها.

اخترت منها التصميم العريض IV salon styler توقعت أن تكون أسرع في كي الشعر بسبب احتوائها لجزء كبير من الشعر.

سيروم Citre Shine من schwarzkopf

سيروم أو مصل سيتري شاين للمعان والتحكم في هيشان الشعر Citre Shine Miracle Highly Laminating Anti-Frizz Serum

تأخرت قليلا في الحديث عن هذا المنتج حيث أنني أستخدمه منذ عدة سنوات وجربته بما يكفي للحديث عنه!
لكن أن أتأخر أفضل من ألا أتحدث عنه على الإطلاق أليس كذلك ^_^

بديل زيت بانتين

أتعرفون المثل القائل: “ما محبة إلا بعد عداوة” ! هذا مختصر قصتي مع بديل زيت بانتين.

أحكي لكم اليوم عن تجربتي معه بالتفصيل ولماذا كرهته في البداية ولماذا غيرت رأيي!

ملمع الشعر Mirror Shine من Avon

موضوع تجربتي اليوم هو البخاخ الملمع للشعر من ماركة إفون من مجموعة أدفانس تكنيكس

أحدثكن عن رائحته ومدى ثباته وتأثيره على الشعر…