aloe-eva1

شعرك مع الحجاب يحتاج لعناية خاصة واهتمام زائد لتعويضه عن فترة تغطيته وعقصه تحت الطرحة. لذلك تجربة أنواع مختلفة من الزيوت حتى تجدي نوع ترتاحي له هو شيء جيد بالتأكيد وسيسعد شعرك فيرد لكِ الجميل ويظهر بشكل يرضيكِ. ^_^

كنت قد اشتريت زيت ايفا بالصبار | Aloe EVA hair oil للشعر من فترة طويلة نسبيًا ولم أكن أستخدمه تقريبًا! لكنني أعدت اكتشافه مؤخرًا بشكل ما.

الانطباع الأول: أن رائحته مميزة جدًا لا تشبه روائح الزيوت وإنما رائحة نظيفة منعشة كرائحة الصابون! استغربت الرائحة في البداية لكن اعتدت عليها فيما بعد.

العبوة مصمتة غير شفافة وهذا شيء جيد، فأسوأ شيء يقدمه المصنعين للزيوت التي ينتجونها هو وضعها في عبوات شفافة لأن الزيوت تفسد بالإضاءة والرطوبة!

بالنسبة للزيت فلونه أخضر شفاف.

aloe-eva2

مكتوب على العبوة من الخلف الآتي: “زيت شعر ألو إيفا طبيعي وغني بالصبار لشعر قوي أكثر نعومة، سقوط الشعر مشكلة شائعة تركيبة زيت ألو إيفا المتخصصة التي تحتوي على خلاصة نبات الصبار الغني بـ12 فيتامين و20 معدن تمنع سقوط الشعر وتمنحه صحة، قوة، نعومة ولمعان وتغذي الشعر حتى الجذور فتساعده على النمو. طريقة الاستعمال: يوضع على الشعر الجاف أو المبلل، لنتيجة أفضل يستخدم كحمام زيت. الحجم 70 مللي تقريبًا”

ممم كلام جميل نأتي للتطبيق 😀

– استخدمته في البداية كمرطب لأطراف شعري بعد غسيله لكنه للأسف جففه.

– قررت تجربته مرة أخرى مؤخرًا لكن بطريقة مختلفة عن طريق توزيعه على فروة رأسي بدلا من الأطراف، وقبل غسيل شعري بدلا من بعده ووجدت نتيجة جيدة جدًا، وجدت شعري محتفظ برطوبته بشكل أفضل بعد الغسيل ويبدو بصحة أفضل كما أن الرائحة بقيت فيه قليلا.

لذا فنصيحة الشركة بـ”استخدامه كحمام زيت أفضل” كانت صحيحة 🙂

فقط نصيحتي لا تزيدي منه فقط دلكي بكمية قليلة فروة الرأس ثم استخدم مشط ضيق لتوزيع الفائع على بقية الشعر، لأنني وضعت مرة كمية كبيرة واحتجت لأكثر من غسلة بالشامبو لأزيله، وبالطبع آخر شيء نريد أن نفعله بشعرنا بعد ترطيبه هو تجفيفه بالغسيل الكثير بالشامبو.

لكن لو لم تزيدي منه فهو زيت خفيف وسيتم غسله بسهولة إن شاء الله.

كانت هذه تجربتي معه أرجو أن أكون قد أفدتك

وإلى لقاء قريب 🙂